اسئلة غامضة تمت الإجابة عليها بحلقة رقم 11 من مسلسل Better Call Saul

ترجمة: Dehmi_Garvey


Credit Via AMC

هذا المقال مُترجم من موقع المسلسلات Tv Line


حلقة هذا الأسبوع بعنوان Breaking Bad و جلبت لعشاق هذا العالم شريطاً من الذكريات لما شاهدنا فيها من ظهور وجوه مألوفة عشنا معها رحلة طويلة و يعتبرها الكثير الأفضل بتاريخ التلفاز، عاد النجم براين كرانستون بدوره الخالد والتر وايت و آرون بول بدوره جيسي بينكمان ، شاهدنا عودة بوب اودينكرك بهيئته السابقة بذلك المكان المألوف الذي قدم لنا شخصيات خالدة بسبب لحظة خوف.


جاوبت هذه الحلقة على ١١ سؤال او امور غامضة لم نعرف مصيرها خلال هذه الحلقة سواء كانت ذو اهمية كبيرة او لا.


Credit Via AMC

١. عدو جيمي بالمحاكم Bill Oakley غير ولائه!


انتقل Bill Oakley من كونه مدعياً عاماً في الباكيركي الى محامي دفاع ، علمنا بهذا التغيير خلال مشهد قيادة فرانشيسكا بالسيارة ، شاهدنا لوحة كبيرة يروج بها لنفسه بطريقة تشبه كثير طريقة سول غودمان ( كما اخبرت جين لاحقاً خلال المكالمة ) ، لا توجد تفاصيل كثيرة عن هذا المشهد و لكن صنع نظريات ، هل يعود بيل بآخر حلقتين بدور مؤثر ، ربما يعينه جين للدفاع عنه اذا واجه اتهامات ، للتذكير بيل يعرف كيم ايضاً.


Credit Via AMC

٢. سكايلر حصلت على صفقتها


لم نعلم بشكل مؤكد ماذا حصل لسكايلر بعد اللقاء الأخير مع والتر ، نصحها والتر وايت بالاتصال بمكافحة المخدرات و إبرام صفقة مع الفيدراليين و يبدو ان هذا بالضبط ما فعلته سكايلر ، على الأقل هذا ما فهمناه خلال محادثة فرانشيسكا و جين.


Credit Via Netflix

٣. حيلة جيسي نجحت!


شاهدنا خلال فيلم El Camino هرب جيسي بينكمان ، كشفت فرانشيسكا خلال المحادثة مع جين ان سيارة جيسي عُثرت على الحدود و التي نعلم ان بادجر و سكيني بيت هم من وضعوها هناك لتشتيت الشرطة حتى يختفي جيسي بألاسكا دون ترك اثر و يبعد الضغط عنه على الأقل لفترة من الزمن.


Credit Via AMC

٤. استطاع هيول الخروج من المأزق


آخر مرة رأينا فيها هيول بمسلسل Breaking Bad كان عالقاً في مخبأ DEA بعد ان ضغط عليه الفيدرالي للكشف عن بعض المعلومات عن والتر وايت ، لحسن الحظ، اخبرت فرانشيسكا جين أن هويل عاد الى منزله بنيو اورلينز.


Credit Via AMC

٥. كيم ما زالت حية


حتى هذا الأسبوع لم نعلم ماذا حصل لكيم ويكسلر بعد مشهد الانفصال و تركها لجيمي مرة اخرى ، لكن فرانشيسكا اكدت خلال مكالمتها مع جين ان كيم ما زالت حية و اخبرت جين ان كيم تواصلت معها للاطمئنان عليها بل سألت عن حال جيمي.


Credit Via AMC

٦. ماذا حدث بتلك المكالمة؟


ذكر اسم كيم ويكسلر خلال تلك المحادثة الى محادثة اخرى و كان الاتصال الى Palm Coast: Sprinklers في Titusville بولاية فلوريدا و طلب كيم ويكسلر " اعتقد انها تعمل هناك " لم نسمع ما حدث بعد ذلك ، على الرغم من ذلك ، شاهدنا انزعاج جين عن طريق الصراخ و تحطيم الهاتف ، فهل تحدث مع كيم و لم يعجبه ما قالته؟ او هل اخبره احد ان كيم لا تريد الحديث معه؟ او اخبره احدهم ان كيم لم تعد تعمل هناك و لم يعرفوا اين ذهبت؟


Credit Via AMC

٧. من لعب ضحايا جين وجوه معروفة


بدأ جين عملية احتيال جديدة مع جيف و صديقه بادي ، حيث يقوم بتخدير الأغنياء في حالة سُكر في الجزء الخلفي من سيارة أجرة جيف بمياه شائكة ثم سرقة معلوماتهم المالية لبيعها مقابل ربح مالي جيد ، ضحية جين الأولى ، ألفريد، لعبت من قبل ديفين راتري و الذي لعب دور الأخ الأكبر لكيفين المتنمر في Home Alone و في الوقت نفسه يلعب كيفين سوسمان ، المعروف باسم ستيوارت ، خبير الكوميكس بمسلسل The Big Bang Theory.


Credit Via AMC

٨. عودة جيسي و والتر


لقد مر ١٤ عام منذ ظهور براين و آرون منذ ظهورهم بمسلسل Breaking Bad و لكن فنانو التجميل في Better Call Saul قاموا بعمل رائع في جعلهم يبدون كما فعلوا في الموسم الثاني عندما التقوا لأول مرة مع سول ( آرون كان شكله اصغر مما شاهدناه خلال احداث El Camino و هو امر واقعي لأن احداث الحلقة قبل الفيلم) ، لقد تجنب صناع المسلسل الشكاوي التي قد ظهرت بعد عرض فيلم حول شعر براين و كان الخيار عن طريق لبسه لقبعة بجميع مشاهده.


Credit Via AMC

٩. مشهد سول غودمان مطابق لمشهد Breaking Bad


تداخل الأحداث بين مشهد Better Call Saul مع مشهد Breaking Bad بشكل مثالي ، كأنه اعادة سرد الحلقة و لكن من منظور سول ، رأينا سول مقيداً بمؤخرة المركبة من قبل والتر و جيسي و جميعهم داخل عربة متنقلة ، بعد ان خمن هوية والتر ، بالإضافة لذلك رأينا سول يستفسر عن والت خلال مايك و من ثم ذهابه الى مدرسة والتر و النتيجة رأيناها بمسلسل Breaking Bad بالواقع كانت بأول حلقة من مسلسل Breaking Bad التي تشهد ظهور سول تحت عنوان Better Call Saul.


Credit Via AMC

١٠. هل تكون كارول سبب سقوط جين؟


بالبداية توقعنا ان ظهور اسطورة الكوميديا جيف ماريون كوالدة مجرد ظهور و لكنها لاحظت بعد ذلك تآمر جين مع ابنها بالقراج في وقت متأخر من الليل ، لقت حصلت للتو على جهاز كمبيوتر و متصل بالإنترنت ، هل من الممكن ان تذهب للبحث عن هوية سول؟ انها تعرف ان جيف صادق اُناس سيئين بألباكيركي حيث مارس سول القانون او المحاماة ، تذكر ان اول مرة شاهدنا فيها كارول لم تكن امرأة هادئة.


Credit Via AMC

هذا الجزء يحتوي على حرق لمشهد من الحلقة القادمة


١١. ماذا تفعل الشرطة هنا؟


نشاهد بتيزر الحلقة القادمة لقطة مشؤومة لسيارة شرطة تصل بالأضواء و صفارات الإنذار و يخرج منها اثنان من رجال الشرطة و أيديهم بوضع استعداد لإطلاق النار ، هل قام شخص بالتخلص من جين؟ او هل حدث شي سيء مع مريض السرطان الذي كان يحاول خداعه؟ ننتظر الجواب بالحلقة القادمة.

1,652 views0 comments